Cleaning in JizanUncategorized

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بجازان تقدم خدمات عزل الأسطح بهذه المادة العجيبة ذات القدرات الفائقة على حماية المباني والمنشآت من العديد من الأضرار، وهذه النوعية من الأعمال يمكن أن تتم بالتزامن مع مراحل التشييد والبناء والتشطيبات، وهو الأفضل والمرجح، وقد تتم في وقت لاحق عند معالجة خلل ما أو مشكلة ما ظهرت أثناء استعمال المبنى.

افضل شركة عزل فوم بجازان

افضل شركة عزل فوم بجازان تعي تمامًا الحاجات الأساسية التي تسعمل لها مادة الفوم في عزل الاسطح المختلفة، وبالتالي هي تعلم أن تلك الأعمال تحمى المباني والمنشآت في جازان من الأضرار الجسيمة الواقعة إذا لم يُنتبه إلى أعمال عزل مائي للأسطح أو عزل حراري للأسطح أو عزل ضوئي للأسطح وتلك الأضرار من أمثلتها:

  • الحماية من حرارة الشمس المرتفعة، فمما هو معروف أن درجة الحرارة في منطقة الخليج كلها من أعلى المعدلات عالميًا، وبخاصة فصل الصيف، وهذه الحرارة ذات تأثير سلبي ضار جدًا على سلامة المباني من ناحية، وكذلك على سلامة المستخدمين من البشر، سكان ورواد، وهو ما يؤدي بالتبعية إلى خسائر مالية مرتفعة تتمثل في ارتفاع تكلفة الإصلاح والعلاج بعد قيام المبنى وتسكينه، سواءً في معالجة ما نتج عن ارتفاع حرارة الأسطح الخرسانية، أو في علاج ما أصاب السكان من أمراض.
  • مما يميز المباني التي تم إجراء عمليات عزل حراري بالفوم بجازان لها عن غيرها التوفير في قيم فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية، لأن ارتفاع درجة حرارة الجو وتشرب المبنى هذه الحرارة يؤدي بالضرورة إلى كثافة استعمال مكيفات بجازان على مدار اليوم، وبالتالي استهلاك أكبر للكهرباء، فضلًا عن استهلاك المكيفات نفسها وإرهاقها في العمل.
  • مقاومة البرودة والرطوبة الوجه الآخر لفوائد أعمال عزل حراري للأسطح، فمع انخفاض درجات الحرارة شتاءً ونزول الصقيع فإن تشرب السطح لهذه الرطوبة والحرارة المنخفضة يؤثر بالسلب على سلامة المبنى والأسطح الخرسانة أيضًا، ويصيب السكان بالأمراض كذلك من شدة البرودة.
  • عزل مائي للأسطح من المهام التي تقوم بها شركة عزل فوم بجازان بنفس مادة العزل، حيث إن المقاومة هنا تتمثل في حماية الأسطح المختلفة من تشرب كميات من الماء الناتجة عن شدة هطول الأمطار في الشتاء، ومنع هذا التشرب يحمي بالضرورة طبقات الأسمنت وحديد التسليح في الأسطح من التلف والتشققات والتصدعات.
  • من صور نتائج العزل المائي للأسطح بالفوم هو حماية الأسطح من الماء المتدفق جراء تسربات مياه بجازان بفعل تلف تشطيبات السباكة المدفونة داخل الجدران، فلحين معالجة أسباب التسرب فإن الحماية التي يوفرها الفوم تحول دون تضرر الأسطح بالماء الوارد عن النشع والتسرب.

شركة عزل فوم بجازان احترافيه

شركة عزل فوم بجازان احترافيه إذن هي من تحمي المباني والمنشآت السكنية وغير السكنية من أضرار الحرارة والرطوبة والماء من خلال عمليات عزل حراري بالفوم وعمليات عزل مائي بالفوم وجميعهم عمليات متخصصة تختلف فيها التفاصيل الفنية باختلاف التفاصيل المعمارية للمبنى، وكذلك باختلاف الموقع.

يرجع ذلك إلى أن عزل الفوم هذا ليس ذو وتيرة واحدة، بل إن كيفية تحضير مادة الفوم تختلف بما هو مطلوب في النهاية، حيث إن طريقة التحضير تعطي نتائج مختلفة في طبقة العزل من حيث السُمك والكثافة ودرجة التصلب والتماسك، نظرًا لأن عزل الفوم نفسه لا يتم بنوعية مادة واحدة ولا يعطي طبقة بنفس المواصفات، وهذا ما يقودنا إلى الإشارة إلى ماهية الفوم

عزل فوم بجازان عبارة عن عملية تستعمل لها مادة كيميائية تُعرف أكاديميًا باسم البولي يوريثان والبولي ايثيلين، أما في السوق المحلي تشتهر باسم الفوم، وتلك المادة فعالة في نتائج العزل الثلاثة الأساسية، وهي: عزل حراري بالفوم بجازان ، عزل مائي بالفوم بجازان ، عزل ضوئي بالفوم بجازان

وبناءً على المقرر إيجادة بصورة أكبر من نوع العزل مقارنة بنوع آخر تختلف طريقة تحضير الفوم

وبشكل عام طبقة عزل الفوم الناتجة تتميز بالخصائص التالية:

  • إعطاء معدلات عزل حراري بنحو 42% من كمية الحرارة الواقعة على السطح المعزول، أي أن طبقة الفوم تتشرب هذه النسبة من إجمالي الحرارة وتحول دون نفاذها إلى السطح نفسه.
  • إعطاء معدلات عزل مائي للسطح بمعدلات تصل إلى 100% تقريبًا، أي أن طبقة الفوم تتشرب كل كمية الماء التي وقعت على السطح المعزول وتحول دون نفاذها إلى هذا السطح نفسه.
  • عزل الفوم أيضًا ذو قدرارت كبيرة في امتصاص وتوزيع الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة من الشمس، وبالتالي جزء بسيط جدًا منها الذي ينفذ إلى السطح المعزول.
  • من قدرات الفوم أيضًا عزل الصوت بين المباني وبعضها، وبين غرف وأركان المبنى الواحد.

عزل حراري بالفوم

تقتني شركة عزل فوم بجازان إما في صورة ألواح صلبة تثبت مباشرة على السطح المراد عزله، أو في صورة محلول سائل يتم تسخينه حتى الوصول إلى درجة الكثافة المقررة، ومن ثَم فرده على السطح والانتظار حتى الجفاف والتماسك مكونًا طبقة فوق السطح.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button0545963183