Cleaning in JizanUncategorized

شركة نقل اثاث بجازان

شركة نقل اثاث بجازان

شركة نقل اثاث بجازان تعتمد على أحدث الوسائل والأدوات والتقنيات المتطورة؛ لتقديم خدمة النقل هذه بأعلى مواصفات الجودة والسلامة على الممتلكات، كل ذلك بارخص الاسعار وفي أقصر زمن تنفيذ ممكن.

افضل شركة نقل اثاث بجازان

افضل شركة نقل اثاث بجازان تجمع الخصائص والمقومات التي تشير منذ اللحظة الأولى لطلب الخدمة إلى الأمان الكامل والسلامة المطلقة على كل قطة من قطع المنقولات المنزلية محل العمل، فكما هو معلوم لم تعد الطرق القديمة اليدوية تصلح لما عليه الحال الآن من منشآت جازان السكنية والتجارية، وكذلك لم تعد تصلح مع نوعيات وأصناف وأحجام وخامات صنع اثاث جازان الباهظ الثمن والمشتمل على الكثير من الجماليات.

من ههنا تحاول افضل شركة نقل عفش بجازان التعرف المستمر على أحدث الآليات والوسائل التي تستخدمها كبرى الشركات الأوروبية والأمريكية وتوفيرها للمواطن السعودي في كل أرجاء المملكة، وأهمها تلك الوسائل التي تحافظ على الممتلكات المنزلية من كل ما يمكن أن يصيبها من أضرار أثناء مراحل النقل المختلفة.

من هنا تاتي الافضلية التي نتميز بها عن باقي الشركات المنافسة، فعندنا فقط ستجدون طريقة عمل وأداوت ومعدات تنفيذ وكوادر بشرية مما يوصف جميعًا بالعصرية والمهنية والحداثة، حيث:

  • أدوات ومعدات وتقنيات حديثة ومتطورة/ مثل: سلالم هيدروليك Hydraulic ladders للوصول إلى المناطق المرتفعة بسهولة، وللاستعمال في النقل الآمن عبر النوافذ، أوناش Cranes رفع وإنزال آمنة على العفش وسريعة الحركة وتتحمل الأوزان الثقيلة بالأطنان، سيور آلية Mechanical skis تتحرك عليها الكراتين والقطع من نقطة إلى أخرى بأمان كامل وسرعة مذهلة.
  • شاحنات نقل اثاث Cars Furniture مصنوعة لهذا الغرض بصناديق ستغلق جيدًا جدًا من الخارج لتحتوي كل المنقولات المنزلية بداخلها، مما يمنعها من التعرض لأي ضرر أثناء حركة الشاحنة على الطرق، خصوصًا وأن المسئولين عن قيادتها سائقين محترفين وذوي خبرة ومهارة في التعامل مع أسوء ظروف السفر.
  • مواد تغليف وتعبئة Packaging Materials من أجود الأصناف، والاهم من كل الأصناف؛ كي يتسنى اختيار النوع المناسب لكل قطعة من قطع المنقولات بما يضمن حمايتها الكاملة من أي صدمات أو احتكاكات تحدث اثناء النقل والتحريك، وأبرزها أصناف: الصناديق الكرتونية Carton boxes، الفواصل الكرتونية Cartoon dividers، الفواصل المطاطية Rubber separators، الفواصل الإسفنج، الفواصل القماش، البلاستيك الفقاقيع Bubble plastic للزجاج والخزف والفيات والتحف والنجف، البلاستيك الاستريتش Plastic stretch للاجهزة الكهربائية والقطع التي تنقل بدون تعبئة، الأكياس النايلون Plastic bags للمفروشات والكنب والسجاد والموكيت، الفيلين الأبيض Feline bushy لعرقلة حركة المحتويات بداخل الصناديق ولامتصاص الصدمات بدلًا عنها.

رقم شركة نقل اثاث بجازان

رقم شركة نقل اثاث بجازان من أوائل سمات التميز والخبرة المعروفة عنا بالسوق المحلي، لأننا نوفر عدة ارقام شركة نقل اثاث بجازان وهي متاحة لاستقبال مكالماتكم على مدار 24 ساعة، ومسئول عنها موظفين يتمتعون باللباقة والتعاون، وكذلك على دراية كاملة بكافة التفاصيل الفنية والمالية للخدمة للرد على أسئلتكم كلها بأدق المعلومات.

اسعار شركة نقل اثاث بجازان

اسعار شركة نقل اثاث بجازان رخيصه وفي متناول الجميع، وذلك لكوننا ننتهج استراتيجيات تسعير مبتكرة تعتمد على:

  • تخطيط التكاليف من اللحظة الأولى للتعاون من خلال معاينة المنقولات المنزلية وتحديد ما يلزمها من متطلبات بمصداقية وشفافية، ثم يحدد السعر النهائي بهامش ربح بسيط.
  • لدينا برامج تسويق تشتمل على العديد من أنواع الخصومات والتخفيضات والمزايا الإضافية التي تتجدد بإستمرار، تطبق تلك البرامج على الأسعار النهائية للخدمة، مما ينعكس على تخفيضها.
  • العمالة البشرية التابعة لنا ذوي خبرة ومهارة تعزز من تقليل التكلفة من خلال الاستغلال الامثل لكل موارد العمل، ولذلك يأتي السعر النهائي للخدمات المقدمة لعملاءنا ارخص شركة نقل اثاث بجازان بالمقارنة مع جيمع المنافسين.

افضل شركة نقل عفش بجازان

افضل شركة نقل عفش بجازان تعزز جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء من خلال إتباع برنامج تنفيذ يعتمد كليًا على المراحل المتتابعة، وهو ما يزيد من:

  • سرعة الإنجاز وعدم إزعاج العملاء وذويهم.
  • معالجة الأخطاء أول بأول إن وقعت.
  • تقليل زمن التنفيذ.
  • تقليل التكاليف.
  • النظام والتتابع المتسلسل لا العشوائية والتخبط.

هذه المراحل التنفيذية تتمثل في:

  • استقبال اتصال العميل على رقم الشركة، وأخذ البيانات الأولية عنه وعن موقعي النقل الحالي والجديد، وبعض المعلومات عن المنقولات المنزلية محل العمل، تحديد موعد مناسب للمعاينة الأولية.
  • في مرحلة المعاينة الأولية يتفحص مشرف شركة نقل اثاث بجازان كافة المنقولات المنزلية ويجمع البيانات الخاصة بها، ومن ثم يمكنه تحديد جميع المتطلبات التقنية والبشرية اللازمة للإنجاز، وكذلك تحديد السعر، ووضع المخطط الزمني لأداء المراحل ويُعلم بها العملاء.
  • تبدأ المرحلة الأولى بتجهيز الممتلكات المنزلية للنقل، حيث يتم:
    • تثبيت وتشغيل الونش الذي سيستخدم في إنزال العفش إلى الشارع.
    • تثبيت وتشغيل سيور التحريك الأفقية والرأسية في المسارات التي ستستخدم لتحريك العفش صوب الونش.
    • فك وتركيب اثاث بجازان على يد الفنيين المتخصصين بالنسبة للأجهزة والعفش الذي لا يجب أن يُنقل كما هو، مثل المكيفات والدواليب والسراير… إلخ.
    • تغليف عفش بجازان بالمادة التي تتناسب مع نوعية القطعة وخصائصها، وتضمن حمايتها من أي أضرار.
  • المرحلة التالية تتمثل في النقل الفعلي لكل قطع المنقولات المنزلية التي جُهّزت للنقل، حيث يشرع الحمالون والعمال في تحريك كل قطعة على التوالي باستخدام الحمل اليدوي وباستخدام السيور الآلية لتوجيهها ناحية ونش الإنزال، والذي بدوره يقوم بإنزالها من إلى الشارع المتمركة فيه شاحنات نقل الأثاث التي تم إعدادها للعملية.
  • يستقبل عمال الشركة القطع من على الونش، ويشرعون في ترتيبه وتنسيقها بداخل صندوق/صناديق الشاحنة/الشاحنات بالطريقة المثالية الصحيحة التي تأخذ في الاعتبار وزن وحجم أبعاد كل قطعة وكل صندوق، وكذلك مدى صلابة أو هشاشة القطعة ومحتويات الصندوق، مع استخدامهم كل وسائل الأمان والسلامة الموجودة في كل صندوق شاحنة، وبخاصة أحزمة الأمان والربط وموانع الحركة وفواصل منع الاحتكاك والتصادم.
  • تسير الشاحنات إلى وجهتها المقررة، وفور الوصول تبدأ عمليات تفريغ الصناديق، الرفع بالونش، وضع القطع في المكان والموضع الذي قرره العميل.
  • تنزع الأغلف من على كل قطعة، وبالنسبة للقطعة التي تكم تفكيكها إلى أجزاء أو تحتاج إلى إعادة تركيب في موضعها مثل مكيفات بجازان يتم عمل اللازم لاستعادتها سيرتها الأولى، ومن ثَم يختبر الفنيون الكفاءة التشغيلية لكل قطعة وكل جهاز.
  • بالتأكد من عدم وجود أعطال ولا آثار جانبية لعملية النقل في القطع، يبدأ عمال تنظيف بجازان تلميع المنقولات المنزلية، وبذلك تصبح جاهزة للاستخدام الفوري المباشر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button0545963183