Cleaning in JizanUncategorized

شركة تنظيف موكيت بجازان

شركة تنظيف موكيت بجازان

شركة تنظيف موكيت بجازان المثالية لا تعتني فقط بتنظيف هذا النوع من المفروشات الاساسية في منازل بجازان ولكنها تهتم كذلك بتخليصه من كافة أنواع الجراثيم والميكوبات التي تنتشر فيه بفعل ما يتميز به من وبرة نسيج مرتفعة وعميقة.

شركة تنظيف موكيت بجازان

شركة تنظيف موكيت بجازان تعتمد على أحدث تقنيات التنظيف المعصارة التي تتمثل في تنظيف موكيت بجازان بالبخار لأنها طريقة سريعة الإنجاز وفعالة وموفرة في النواحي المالية جدًا، كما أنها تطبق مراحل التنظيف والتطهير والتعقيم والتعطير بجودة مرتفعة وبسرعة كبيرة، وكذلك لا تتطلب أبدًا نزع الموكيت من مكانه ولا الانتظار الطويل حتى يجف، بل إن عملية التجفيف تتم بصورة آلية كما التنظيف تمامًا، وبالتالي من المستطاع إعادة استخدام الموكيت فورًا.

افضل شركة تنظيف موكيت بالبخار بجازان

شركة تنظيف موكيت بالبخار بجازان تقتني لكم أحدث ماكينات التنظيف بالبخار وأكثرها تطورًا وأسرعها في إنجاز المهامن لكي تتمكن من التعامل المثالي والجيد مع جميع أنواع الموكيت والسجاد في شقق بجازان والمنازل وفي فلل بجازان

الأحدث من هذه الماكينات يتميز بأنه صغير الحجم برغم الكفاءة العالية، كما يتميز بأن بحاجته إلى موظف واحد على الأرجح للتشغيل والاستخدام وتطبيق المراحل المختلفة للعمل، والأهم أنها تعزز من التحكم في كميات المواد الكيميائية المختلفة الاصناف الواجب استخدامها للحصول على نتائج مبهرة.

لأجل ذلك تتابع افضل شركة تنظيف موكيت بجازان أحدث الموديلات لهذه الماكينات وتستوردها لحسابها الخاص، وكذلك بتدريب العمال عليها لكي تضمن الاستفادة من جميع التقنيات المتاحة فيها.

اسعار شركة تنظيف موكيت بجازان

اسعار شركة تنظيف موكيت بجازان رخيصة وفي متناول الجميعن وقد أسهم في ذلك اعتماد الطريقة العصرية المبتكرة التنظيف بالبخار والتخلي الكامل عن طريقة التنظيف اليدوي القديمة والتي يُهدر فيها الكثير من الوقت والجهد والمال وكميات المنظفات والمطهرات والماء، وفي النهاية الجودة لا تقارن أبدًا مع التنظيف بالبخار التي لا تحتاج إلى عمالة كثيرة ولا لكميات مهولة تتدفق على الموكيت.

ولابد من الإشارة إلى أن التنظيف اليدوي للموكيت قد يستخدم في بعض حالات، خصوصًا حالات تخزين الموكيت وعدم استعماله، ولكن في العادة لا تستخدم هذه الطريقة لوحدها، بل تستخدم كمقدمة فقط، ثم تجرى المهام بالتنظيف بالبخار.

شركة تنظيف موكيت بجازان بالبخار

شركة تنظيف موكيت بجازان بالبخار يبدأ الموظف التابع لها أولًا بشفط الأتربة وذرات الغبار من الموكيت بواسطة نوع قوي ومميز من المكانس الكهربائية، ويدقق في شفط الذرات الدقيقة التي تكمن داخل الوبرة.

بعدها يشرع في التجهيز لعملية التنظيف من خلال التعرف على خصائص الموكيت محل التنظيف، حيث إن لكل نوع نسيج من أنسجة الموكيت ما يتماشى معه ولا يضره ولا يضر صبغاته من المواد الكيميائية، وكذلك الحال بالنسبة لدرجة الحرارة المقرر استعمالها بدون الإضرار به، ويتعرف على كل تلك الخصائص من خلال ملصق التعليمات المثبت عادةً على أحد أطراف الموكيت من أسفل، وكذلك من خلال خبرته الطويلة في المجال.

بعد ذلك يكون اختيار أصناف المنظف والمطهر والمعقم والمعطر سهل وبسيط، ويبدأ فورًا في تعبئة خزان الماكينة الأول وإضافة المنظف المختار بالكمية المناسبة.

يقوم بعدها الموظف بتركيب الطرف العلوي لذراع التحريك في المخرج الخاص به بالماكينة، وبتركيب القرص الدوار المناسب الحجم في طرف الذراع السفلي، ويدير مفتاح التشغيل وينتظر حتى يعمل السخان على رفع درجة حرارة الماء للمعدل المقرر.

بالوصول إلى تلك النقطة يشرع الموظف في تمرير القرص الدوار على كامل مساحة الموكيت، لتتدفق من فتحات القرص دفعات من الماء والصابون والبخار معًا، فتتغلغل في الوبرة، وبالتالي يحدث إزالة البقع الصعبة وقتل الجراثيم والميكروبات بالحرارة.

بالانتهاء من كامل المساحة تُدار الماكينة على خاصية الشفط، ليُسحب كل الماء المتسخ إلى داخل الخزان الثاني آليًا، وهو ما يعد تجفيفًا للموكيت.

نفس الاسلوب والأداء يتم في المراحل التالية بعد تفريغ الخزانات من محتواها وشطفها جيدًا بالماء النظيف، الاختلاف فقط في إضافة المطهر بدلًا من المنظف مع الماء، ثم المعقم، ثم المعطر، مع شفط الماء المتراكم على موكيت جازان في نهاية كل مرحلة من تلك المراحل مما يمثل تجفيفًا أولًا بأول يسهل معه في نهاية الأمر إعادة استعمال الموكيب فورًا بدون تضييع وقت.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button0545963183